الفهد الجريح

~*¤ô§ô¤*~M+KH+H~*¤ô§ô¤*~

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
elfahd_elgareh
 
skyman_77
 
rambo
 
dodo
 
البرنـــ جيهان ـســـيـسـه
 
الصعيدى
 
ابو الشحات
 
nemo
 

شاطر | 
 

 الجمهاهير مازالت تبايع جــــــــورح وســـــــــوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dodo

avatar

انثى
عدد الرسائل : 7
العمر : 25
المزاج : مشغووووووول ومش فااااااضى
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: الجمهاهير مازالت تبايع جــــــــورح وســـــــــوف   الأربعاء يوليو 30, 2008 8:26 am

Wink Wink Wink Wink Wink Wink

الجماهير مازالت تبايع جورج و سوف سلطانا للطرب




مازال محبي ومتابعي الفنان الشامي جورج وسوف في أرجاء الوطن العربي يرون أن صوته من اشجي وأجمل واحلي الأصوات ولا يمكن أن يقارن مع غيره مهما كذلك بالرغم ما يقال عن جورج أن صوته بلغ في الفترة الحالية درجة النشاز إلا أن جماهيره ومحبيه ه مازالوا

جورج وسوف الذي مازال للشجن موطننا في صوته ومازال للحب مكاننا في قلبه مازال يمارس هواية الفن بقلب متعب وشجن مزمن وبحث دائم عن الجديد.
يقول عنه أصدقاؤه انه يبدو للجميع بأنه غير مبالٍ للفن ومشواره الفني ومنشغل دائما بحياته الأسرية ورحلاته ومتفرغ لها تفرغاً تاماً، إلا أنهم يؤكدون بأن جورج وسوف في الخفاء حريص على أعماله وأغانيه واختياراته ولذلك فهو لا يمانع أن يتأخر عن جمهوره لأكثر من ثلاث سنوات ويعود بخمسه أعمال فهذا يكفيه ويقدمه بالشكل الذي يرغب فيه هو.

و الدليل على حب الجماهير لجورج وهو تدفق أكثر من 12 ألف متفرج أول أمس السبت على المسرح الاثري بقرطاج للاستمتاع بموعد استثنائي مع سلطان الطرب الذي عاد ليعتلى خشبة مسرح قرطاج بعد عامين من الغياب.



فتح مسرح قرطاج أبوابه ست ساعات قبل الحفل لاستقبال الأمواج البشرية التي غصت بها المدرجات تفاديا للازدحام.

وانطلق حفل المغنى السورى حوالى الساعة العاشرة والربع مساءا أمام اكثر من 12 الف متفرج ظلوا واقفين طيلة الحفل.

وألهب الفنان مشاعر محبيه حين نطق بكلمات اول أغنية "خسرت كل الناس علشانه" من أحدث البوم له.وانتشى الحاضرون بما قدمه من اغانيه المعروفة مثل "لو نويت" و"حلف القمر" و"حبيت ارمى الشبك".

ولامس أداؤه الإبداع حين غنى للمطربة الجزائرية وردة ما "عندكش فكرة" و" اسمعوني" و"احضنوا الايام لتجرى من ايدينا" وهو ما لقى تجاوبا من الجمهور الذى ظل يصفق طويلا.

ومن المقرر ان يحيى جورج وسوف حفلا ثانيا على قرطاج اليوم الاثنين حتى يتسنى لمحبيه مشاهدة نجمهم المفضل الذي يتمتع بشهرة واسعة في تونس والعالم العربي.
جورج وسوف او جورج وديع وسوف من مواليد مواليد 1961بضيعة كفرون بسورية وهو سوري الأصل لبناني الإقامة والحب.
ولد في بيت فن وثقافة وأدب فقد كان والده وديع وسوف شاعراً رقيق القلب ينظم القوافي ويكتبها ويقولها شعرا في المحافل الفنية التي تقام هناك ووالدته السيدة فرحة كانت صاحبة صوت جميل ولذلك فقد تشرب الفن والإبداع منذ نعومه أظافره..

جورج وسوف في مطعم الحديقة الخضراء في سوريا ومن هناك تحققت له آمال كبيره منها محبة الناس فأصدر ألبوما غنائياً وهو صغير السن لم يتجاوز الرابعة عشرة وأصبح اصغر وأشهر فنان في سوريا إلا أن نقابة الموسيقيين في سوريا أصدرت قرارا بمنعه من الغناء بسبب صغر سنه والذي لم يتجاوز في ذلك الوقت الرابعة عشرة لكن العديد من الجماهير والأثرياء حاولوا بشتى الوسائل حتى أعادوه للغناء مرة أخرى.
انتقل جورج وسوف إلى لبنان للغناء في المسارح والملاهي الليلية إلى أن ذاع صيته وانتشر وتبناه الفنان جورج يزبك وسهل له مهمة الوصول فقدم له مع كبار الكتاب والملحنين أعمالا حفرت في ذاكرة فنه وصوته الجميل مثل بتعاتبي على كلمه الهوى سلطان اللي تعبنا سنين في هواه وحلف القمر ودقيت على الأبواب.
قدم جورج اكثر من عشرين البوما غنائيا واحيا العديد من الحفلات الفنيه وعرف بمراهقته وطيشه فهو يقول عن كل هذا :
كل اغنية هي تجربة حب وقصه جميلة بالنسبة لي ممكن بتكون تعيسة في وقتها بس حبيتها وعشقتها من كل قلبي الحياة ابسط وأسهل مما نتوقع وانأ بحاول ابسط قصص الحب في أغنية صغيرة تطوف أرجاء الدنيا.
كما يقول عن الفن :

فيه فنانين كثير بحبهم واحترمهم وأصوات جميلة موجودة مثل وديع الصافي ومحمد عبده وكاظم الساهر وماجدة الرومي والسيدة فيروز وحليم وهاني شاكر
بس الأسوأ أصبح فوق وأكثر من الجيد وهذا شي مش سهل، القي على عاتقنا مهمة أننا نبحث عن الأجمل ونعشق الجميل وهاذي مهمة صعبة في ظل الإسفاف والجمهور بيستاهل انك تتعب له.
يقول أيضا عن الزمن القياسي في إصدار الألبومات :
ليس المهم عندي الوقت الذي اطرح فيه عملي فأنا موجود وجمهوري موجود وكل الفنانين اللي يبحثوا عن الشي الجميل أكيد بيوصولوا حتى وان غابوا بس بيظل حضورهم إلو تأثير والناس بتتابعهم شي أكيد.
ميزة جورج وسوف أن صوته أصبح لذيذا جميلا فقد ناسبنا منذ زمن (جمال القبح).
أصبح جورج وسوف فيما بعد مدرسة فنية عكس توقعات العديد من الفنانين الكبار و الصحافة التي واكبته في البدايات فقد تخرج من مدرسته وائل جسار وجورج الراسي ووديع مراد وغيرهم
.
من أغانيه الجميلة "كلام الناس"
روحي يا نسمة
"الهوى سلطان
طبيب جراح
الحبايب
و العديد من الأغاني التي أثرت في جيل الثمانينات و التسعينات و توارثتها الأجيال الحالية و احتضنتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجمهاهير مازالت تبايع جــــــــورح وســـــــــوف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفهد الجريح :: &(***منتدى الفنانين***)& :: محبى سلطان الطرب جـــــــورج وســـــــــــــوف-
انتقل الى: