الفهد الجريح

~*¤ô§ô¤*~M+KH+H~*¤ô§ô¤*~

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
elfahd_elgareh
 
skyman_77
 
rambo
 
dodo
 
البرنـــ جيهان ـســـيـسـه
 
الصعيدى
 
ابو الشحات
 
nemo
 

شاطر | 
 

 جورج وسوف يهـــــــــــــــزم المـــــــــــرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dodo

avatar

انثى
عدد الرسائل : 7
العمر : 25
المزاج : مشغووووووول ومش فااااااضى
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: جورج وسوف يهـــــــــــــــزم المـــــــــــرض   الأربعاء يوليو 30, 2008 8:13 am


<H2 style="DISPLAY: inline; FONT-WEIGHT: normal; FONT-SIZE: 1em; LINE-HEIGHT: normal; FONT-STYLE: normal; FONT-VARIANT: normal; font-size-adjust: none">كشف الفنان جورج وسوف سلطان الطرب العربي للإعلامي نيشان في حلقة "العراب" أسرارا مثيرة عن مرضه، عندما قال إنه "استطاع بإيمانه بالله أن يهزم المخاوف من مرض السرطان"، مشيرا إلى أنه لا يخشى الموت.
ونف


ى ما ردده البعض من أنه كان يفكر في الانتحار في محنة مرضه التي تعرض لها، وقال "الانتحار حرام.. ومن يفكر فيه أبله". وتابع "أجريت لي عملية صعبة في 2001، ومررت بأوقات عصيبة جدا في حياتي، حتى أن الدنيا كانت تضيق علي لدرجة "الخنقة"، ولكن بعدها كان دائما يفتحها الله علي، وإيماني لم يفارقني أبدا".

وقال "قمت بعدد كبير من الفحوصات لمدة سنة وثلاثة أشهر، وكانت كل الفحوصات نتيجتها سالبة، والحمد لله كانت النهاية أنه لا يوجد سرطان، وكانت مجرد التهابات".
وأضاف "أبو وديع" لا أخاف الموت، ولست نادما على أي شيء فعلته في حياتي، ويكفيني حب الناس، وثقتهم في، وأهم نعمة أنعمها الله على البشر هي نعمة النسيان، ولولاها لأكل الناس بعضهم بعضا، ولم أظلم نفسي يوما. وأشار إلى أنه ساعد النجم العراقي كاظم الساهر في بداية مشواره الفني، مبديا عدم اهتمامه بالحصول على جائزة "الميوزيك أورلد"؛ لأن "جائزته الحقيقية سيحصل عليها من الله".
وعبر عن شكره لله تعالى قائلا "الناس خذلوني لكن الله لم يخذلني، ولا يوجد مخلوق ساعدني في حياتي.. الكل يحفر لي.. فلا يوجد وفاء"، واعترف بأنه "رجل أعمال فاشل وبأنه لا يهتم بمظهره و"اللوك" الذي سيظهر به أمام جمهوره".
وأكد أبو وديع أنه يحب كل الألقاب التي تطلق عليه، لكنه قال "لا أحب أن يطلق علي لقب أستاذ، وأرتدي الأسود حصريا". وكشف عن أنه عانى كثيرا منذ نعومة أظافره في مسيرته الغنائية، وقال "إنه تعب كثيرا منذ أن كان عمره 16 عاما، وإن السبب وراء شهرته أنه يرضي جمهوره،



ويستجيب لكل طلباته، مشيرا إلى أن أسرته لا يوجد فيها أحد له فضل على آخر.
</H2>

وفي مداخلة للسيدة "فرحة" والدة "جورج"، أكدت أنها راضية عن ولدها، وتحب كل ما يقدمه من طرب، واختارت أغنية "ماما يا ماما دخلك يا ماما" لتسمعها، وبالفعل نفذ "أبو وديع" طلب والدته على الفور. وكشف سلطان الطرب عن أنه يحمل الجنسية اللبنانية والسورية، ولكنه قال "عندما أصنف أحب أن يتم تصنيفي بأنني مطرب سوري، رغم أنني أحب لبنان كثيرا، ولا فرق بين سوريا ولبنان".

وأضاف قائلا "ولكن عندما أغني أغنية وطنية فسأغنيها لبلدي سوريا فهذا واجبي، وإذا عملت أغنية أخرى فستكون للبنان الذي يعيش فيه أهلي وأبنائي".
سلطان الطرب يحب سماع كاظموعند سؤاله عن اختيار نجم العرب بين "جورج وسوف" و"عمرو دياب" و"كاظم الساهر" و"محمد عبده"، قال سلطان الطرب "إن كل هؤلاء نجوم وفنهم راق، لكن "ملحم بركات" هو نجم العرب الأوحد؛ لأنه يتفوق علينا جميعا، إنه "معلم". وأحب "كاظم الساهر" وأسمع له، ولا يوجد لدي عرابون".

وعن رأيه في المطربات على الساحة الغنائية، قال إن "شيرين عبد الوهاب" فنانة جميلة، ويذكر لها أغنية "جرح تاني"، ولكن ينقصها نجومية "وردة"، أما "أليسا" و"نانسي" و"هيفاء" فهن نجوم الشاشة.. يعملن كليبات جميلة ويحققن نجاحا ويحصلن على جوائز، وفلة الجزائرية فنانة عظيمة وكبيرة جدا، وميادة غالية، وأصالة أصيلة، وعند التخيير بين ميادة وأصالة اختار ميادة للقدم.
وردا على سؤال بشأن المطربين الذين يقلدونه ويطلق عليهم "نسخ الوسوف"، قال "الله يوفقهم جميعا، ويهدي جميع خلقه، وأنا لا أحب أن أغضب أحدا من الناس، وأي أحد يغني لي أغني معه، والحمد لله صوتي ما زال جيدا، ولا أتأثر بذلك، والصوت نعمة من الله، وإذا راح صوتي عندي أرشيف جيد، والجمهور يحكم، وأنا أحب الفن، وما زال لدي الجديد".



وعن علاقته بشركة روتانا، قال سلطان الطرب "إنها حبيبة قلبي، وأنا في شهر عسل مستمر مع روتانا، ورغم وجود بعض الشوائب التي ظهرت أخيرا، إلا أن هناك عشرة عمر". وأضاف "أن أسباب هذه الشوائب سطحية، وليست أساسية، لذلك مجرد الاعتذار عنها ينهي كل شيء، وفي روتانا يعاملونني باحترام شديد، وفي آخر ألبوم لي قاموا بعمل الكثير من أجلي، وأنا بطبيعتي أنسى الأشياء السطحية".
ولد جورج وسوف فى 23 ديسمبر/كانون الأول عام 1961، في بلدة "الكفرون" الواقعة في حمص بسوريا. وفي الثانية عشرة من عمره غنى جورج وسوف لأول مرة في حفلات شعبية، ثم اكتشفه "جورج خوري" في أحد الأعراس، الذي تولاه بعد ذلك برعايته، فكان منتجه ومدير أعماله الأول، وهو الذي أطلق عليه لقب "سلطان الطرب"، الذي لازمه طوال ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جورج وسوف يهـــــــــــــــزم المـــــــــــرض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفهد الجريح :: &(***منتدى الفنانين***)& :: محبى سلطان الطرب جـــــــورج وســـــــــــــوف-
انتقل الى: