الفهد الجريح

~*¤ô§ô¤*~M+KH+H~*¤ô§ô¤*~

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
elfahd_elgareh
 
skyman_77
 
rambo
 
dodo
 
البرنـــ جيهان ـســـيـسـه
 
الصعيدى
 
ابو الشحات
 
nemo
 

شاطر | 
 

 كرستيانو رونالدو يبحث عن قصه حب (الفهد الجريح)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elfahd_elgareh
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 227
المزاج : شيشه تفاااااااااااااااااح
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: كرستيانو رونالدو يبحث عن قصه حب (الفهد الجريح)   الثلاثاء يوليو 29, 2008 1:00 am

هو يبحث عن الحب وهي تواصل التعري
رونالدو ونيرادو يقاومان "نار الفراق"





رونالدو سافر إلى الولايات المتحدة بعد الانفصال


يعيش أي عاشقان بعد انفصالهما فتراتٍ من الألم النفسي بسبب جراح القلب الحزين على ضياع الأحلام الجميلة، إلا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وصديقته السابقة الإسبانية نيرادو غالاردو حطما تلك القاعدة بعد ما قرر الثنائي عدم الاستمرار في علاقتهما بشكلٍ مفاجئ.
ونقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية مجموعةً من الصور التي توضح كيف يتعايش رونالدو ونيرادو مع قرار الانفصال العاطفي بعد علاقة كانت محل اهتمام مصوري الصحف الصفراء الذين حرصوا على مطاردة نجم منتخب البرتغال وصديقته الإسبانية حتى لو تطلب ذلك النزول إلى أعماق البحار.
ورصدت الكاميرات رونالدو خلال تواجده في لوس أنجليس الأمريكية لكنه في تلك المرة كان دون رفقة مزيدٍ من النساء، إلا أن هذا لم يمنع اللاعب من الابتسام للمعجبين الذين التفوا حوله لالتقاط الصور التذكارية معه خلال تجوله في أسواق هوليود رغم أنه يتكئ على عكازين بسبب الجراحة التي أجراها منذ أسبوعين في كاحل قدمه الأيمن.





رونالدو يرتدي ملابس غريبة


وظهر رونالدو مرتديًا قميصًا وردي اللون و"شورتًا" قصيرًا ضيقًا بالإضافة إلى نظارة شمسية، ووضح على بشرته تأثرها بأشعة الشمس بسبب قضائه فترة طويلة في الشواطئ، ما جعله أشبه بالنساء على حد وصف بعض من شاهدوه أثناء تسوقه.
فيما أشارت تقارير أخرى إلى اصطحاب رونالدو لممثلة أمريكية سمراء إلى غرفته بالفندق وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية التي أوضحت أن وكيل أعمال اللاعب لم يكن يريده أن يجلس بمفرده فأحضر له إحدى الفتيات الجميلات، ووقتها كان النجم البرتغالي مخمورًا.
وطاردت رونالدو عدة شائعات تتناول دخوله في علاقاتٍ عاطفية جديدة بعد انفصاله عن نيرادو، خصوصًا وأن المصورين التقطوا له صورًا برفقة كثيرٍ من الفتيات خلال تواجده في الملاهي الليلية، وجاءت عارضة الأزياء الإيطالية ليتزيا فيليبي لتكون آخر الأسماء المرشحة للارتباط بلاعب مانشستر يونايتد رغم أنها تكبره بسبع سنوات.
وسبق أن حاولت نجمة الفضائح الأمريكية باريس هيلتون مغازلة نجم مانشستر يونايتد خلال تواجده في ملهى ليلي شهير لنجوم هوليود، إلا أن اللاعب رفض بشكلٍ مفاجئ السقوط تحت تأثيرها، ولم يعِرها أي اهتمام، وأكمل جلسته مع الأصدقاء.

نيرادو لا تبالي




نيرادو تواصل حياتها دون أحزان



ويبدو أن رونالدو يعيش نتيجة لكل ذلك حالاً من عدم الاستقرار النفسي، وزاد من صعوبة وضعه الجراحة التي أجراها في قدمه، ما أبعده عن فترة الإعداد مع مانشستر يونايتد الذي سافر إلى جنوب أفريقيا، بجانب حيرته حول الاستمرار مع الشياطين الحمر أو الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

على الجانب الآخر، واصلت نيرادو هوايتها في الذهاب إلى الشواطئ والنزول إلى البحر في مدينة مايوركا الإسبانية بملابس ساخنة في محاولةٍ منها إرسال رسالة قصيرة إلى رونالدو لتذكره بفداحة خسارته بسبب قراره بالابتعاد عنها للارتباط بعارضة الأزياء الإيطالية ليتزيا فيليبي.

واشتهر عن نيرادو عشقها للتواجد على الشواطئ عارية، والتقاط الصور لها وهي على تلك الحال المثيرة، ولا تجد أي مانع من نشر تلك الصور على صفحات الجرائد ومواقع الإنترنت، ويرجح أن تكون تلك العادة بجانب التقارير التي تناولت أدق أسرار العلاقات السابقة لصديقته الإسبانية سببًا رئيسيًا في قرار رونالدو بالانفصال المفاجئ عن صديقته الذي تم اتخاذه بعد ما قضى الاثنان رحلةً بحرية على ظهر يخت في إيطاليا.

ويمتلئ تاريخ ليتزيا صديقة رونالدو الجديدة أيضًا بالعلاقات الساخنة سواء مع مواطنها بطل التزلج ألبرتو تمبا والتي استمرت علاقتهما لمدة عامين قبل أن تتعرف على كاسيمو كريبا لاعب نادي بارما، إلا أنها لا تحب أن تتعرى أمام الجميع حتى لا تشعر بأنها محط مراقبة من يحيطون بها، وهذا الأمر تحديدًا ما جذب أنظار رونالدو إليها


BY ELFAHD
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elfahd.mam9.com
 
كرستيانو رونالدو يبحث عن قصه حب (الفهد الجريح)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفهد الجريح :: &(***منتدى الفهد الرياضى***)& :: رابطه محبى كرستيانو رونالدو-
انتقل الى: